احمد التميمي في برقية عزاء للقيادة السياسية وأسرة الشهيد:احمد سيف اليافعي *- اليافعي علامة فارقة في تاريخ . الوطن وخسرنا برحيله قائدا محنكا مخلصا لقضيته.


المكلا / حضرموت المساء
**بعث  الأستاذ/ أحمد سعد التميمي عضو قيادة الملتقي الوطني لابناء الجنوب. فرع/ محافظة حضرموت برقية عزاء ومواساة الى أسرة الشهيد اللواء أحمد سيف اليافعي، قائد معركة الرمح الذهبي في الساحل الغربي .

**جاء فيها اننا في الملتقي الوطني، لابناء الجنوب/ فرع محافظة حضرموت  وكافة القيادات والاعضاءبالملتقي تلقينا  بأسى بالغ خبر استشهاد قائد معركة الرمح الذهبي اللواء أحمد سيف اليافعي، وهو يدافع عن تراب وطنه الغالي بكل عزة وشرف، وبهذا المصاب الجلل نرفع   ايات التعازي الحارة   الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير، / عبدربه منصور هادي  رئيس الجمهورية ، ونجلهالاخ /منيف احمد سيف اليافعي واشقائه، والذي باستشهاده خسر  الوطن أحد أبرز قادته العسكريين، وقائد مشهود له بالاقدام وبالشجاعة مع بقية زملائه في معركة الرمح الذهبي في الساحل الغربي واستطاع الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية  تحقيق تقدما وانتصارات كبيرة في تحرير أهم الممرات المائية في اليمن.

* ان الشهيد اليافعي كان  علامة فارقة في تاريخ الجنوب بمشاركته في كل مراحل تحريره من قبضة المليشيات الانقلابية، وكان نعم القائد والموجه، في مختلف مناصبه القيادية التي اخرها نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني، وباستشهاده خسر الوطن قائدا من الطراز الاول، فقد جمع كل صفات الشجاعة والاقدام والبطولة، ووهب حياته فداء لوطنه ومن أجل تخليصه من قبضة قوى مليشيات الحوثي
سائلا المولى العلي القدير ان يرحم اللواء أحمد سيف اليافعي، رحمة الابراروان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. والرحمة الواسعة كل شهداء الوطن (انالله وانا اليه راجعون)
هذا سبيل الدنيا ومصيركل حي..