النخب الحضرمية تقيم مأذبة افطار عامرة باطراف بحر العرب بحديقة كورنيش المكلا


المكلا / خاص/ حضرموت المساء
-----------------------------------
بدعوة كريمة  من الزميل الاعلامي والصحفي/ عبدالحكيم محمد الجابري رئيس تحرير صحيفة عين  اقام ملتقي النخبه الحضرمية امسية افطار دعا اليها افراد المجموعة للافطار في اجمل مكان على ساحل بحر العرب بحديقة كورنيش المكلا.. بحضور نخبة من الاعلامين والمثقفين  ورواد الفكر والشخصيات الاجتماعية. تم خلالها التعارف وتبادل الاحاديث الودية والمجتمعية
** افتتح اللقاء الاخ / عبدالحكيم محمد الجابري، مرحبا  بكل الاخوه ومهنئا الحضور،الكرام بحلول الشهر الكريم ومباركا لهم بتنفيذ اول تجربه بان يلتقي اصدقاء في العالم الافتراضي علئ الارض وجها لوجه واكدت علئ اهمية تطوير التجربه وتوسيعها.لتشمل كل الاصدقاء والزملاء في وسائل التواصل الاجتماعي كمجموعات تسهم في اشكال الفكر والراي. واشاد، بتجاوب النخبة الحضرمية  في اخراج الفكره الي حيز الواقع
**تحدث البرفسور/ عبدالله باحشوان عن اهمية اللقاء وقدم نصائح للارتقاء باساليب حواراتنا وكيفية ان نجعل من هذه المجموعه مجموعة نموذجيه بالفعل.
الدكتور  / سالم بازار تحدث عن ضرورة ان يكون لهذه المجموعة النخبوية دور اكبر في تنمية المجتمع وتطويره والمساهمه مع باقي الاجهزة والمؤسسات والمنظمات في ذلك مبديا تاكيده علئ تنفيذ فكرة تاسيس منظمه او مؤسسه اجتماعيه من اعضاء المجموعه وايده في ذلك كل الحاضرين.
** الاخ محمد بن سميدع نائب مدير النقل محافظة حضرموت تحدث عن نشاط مكتب النقل البري في محافظة حضرموت والصعوبات التي تواجههم وطلب من الجميع ان يكونوا شركاء معهم في ان يتمكن المكتب من تقديم خدمات افضل للمواطنين..  *
**الاستاذ/ احمد التميمي مدير عام مطابع الكتاب المدرسي بمحافظة حضرموت تحدث باستفاضه اوضاع الكتاب المدرسي واهميتة كجزء هام في العملية التعليمية وعمود من اعمدتها وجب الحفاظ عليه  بشكل راقي ومحبب للتلميذ والطالب واستعرض عدد من الافكار من اجل تطوير اداء مطابع الكتاب المدرسي في المحافظه.شاكرا الجهود التي تبذل،من قبل  الاخ الدكتور   عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم  و الاخ الدكتور المهندس  محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بالجمهوريه اللذان يوليان الكتاب المدرسي اهمية خاصه ..
** المهندس عبدالله الشبيبي تحدث عن المجموعه وكيفية الارتقاء بمستواها ودورها مؤكدا ان خدمة حضرموت اولا والنهوض بها يجب ان يكون هدف اعضاء المجموعه وكل الشرفاء.
** المصور الصحفي /حسين الذييبي تحدث عن اوضاع الصحفيين والاعلاميين في حضرموت في ظل غياب كيان حقوقي يجمعهم حيث وان عدد من الخريجين في مجال الصحافة والاعلام يعيشون حالة فقدان وضياع لمثل هذا الكيان واكد علئ ضرورة ايجاد كيان للصحفيين والاعلاميين في حضرموت يضم كل المشتغلين في هذه المهنه.
تبادل الحاضرون الاحاديث الجماعية والثنائية وكانوا سعداء بهذه الخطوه التي مكنتهم من التعارف ببعضهم البعض مباشرة مؤكدين جميعهم علئ تطوير هذه العلاقه وان تصب كل الجهود في مصلحة الوطن والمواطن.
حضر الافطار الدكتور احمد السومحي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والنخب الحضرمية...